أكدت الإعلامية لميس الحديدي، أنه لا ينبغي الشعور بالحزن أو «العزل» بسبب خروج مصر من بطولة أمم إفريقيا لأن النتيجة كانت متوقعة.
وأضافت لميس الحديدي، خلال تقديمها برنامج «كلمة أخيرة»، المذاع على قناة «ON»: «خرجنا من كأس أمم إفريقيا من الدور 16 للمرة الثانية منذ عام 2019 وغابت مصر عن البطولة على مدار 14 عاما.. أنا نمت مكتئبة وأصابنا حالة من النكد».
ما حدث مع المنتخب كان أمرا متوقعا
ولفتت إلى أن ما حدث مع المنتخب كان أمرا متوقعا، متسائلة: «ماذا كنا ننتظر من منتخب صاحب أداء باهت؟ وفريق مهلهل ومدير فني ضعيف تقريبا مايعرفش إفريقيا تقريبا فين؟ ومن منظومة رياضية فاشلة من سنوات رغم أن الناس اتنبح صوتها ولا أحد يسمع؟ بينما الفرق الصغيرة في أمم إفريقيا مثل كاب فردي تتطور وتقفز بينما نحن غارقون في منظومة عشوائية بلا قواعد علمية حقيقية».
مشاهدة لميس الحديدي عن خروج مصر من أمم أفريقيا نمت مكتئبة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لميس الحديدي عن خروج مصر من أمم أفريقيا نمت مكتئبة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لميس الحديدي عن خروج مصر من أمم أفريقيا: نمت مكتئبة.
في الموقع ايضا :
- زهرة النيل: كيف تحولت بمظهرها الجذاب إلى كابوس مائي في العراق
- خالد النبوي.. يعود للدراما بـ«رحلة طاهر المصري»
- خبير: تكاتف الشعب ومؤسسات الدولة نموذجا فريدا للخلاص من جماعة الإخوان