الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 14 مجزرة خلال الـ 24 ساعة الماضية ...لبنان

Lebanon 24 - اخبار عربية
الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 14 مجزرة خلال الـ 24 ساعة الماضية

أعلنت وزارة الصحة بغزة اليوم، أن القوات الإسرائيلية ارتكبت 14 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 215 شهيدا و300 جريح خلال الساعات الـ 24 الماضية.

Advertisement

وأشارت الوزارة في بيانها إلى ارتفاع حصيلة ضحايا القصف الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 26637 شهيدا و65387 جريحا وذلك منذ الـ 7 من تشرين الأول الماضي.

     

    ولفتت الوزارة في بيانها إلى أن عددا من الضحايا لا يزالون تحت الركام وفي الطرقات، بسبب منع القوات الإسرائيلية المواطنين وطواقم الدفاع المدني والإسعاف من الوصول إليهم، إلى جانب تنفيذها إعدامات ميدانية بحق الفلسطينيين وتحديدا في محافظة خان يونس ومنعه وصول سيارات الإسعاف.

     

    وأكد البيان أن القوات الإسرائيلية لا تزال تشدد حصارها لمجمع ناصر الطبي ومشفى الأمل، مما يشل قدرات المنظومة الصحية في إنقاذ الجرحى نتيجة الحصار ونفاد العديد من أدوية التخدير والعناية المركزة ومثبتات العظام ووحدات الدم.

     

    وطالب البيان المؤسسات الأممية بالتدخل السريع لحماية كافة المشافي وتحديدا مشافي خان يونس.

    ( روسيا اليوم)

    مشاهدة الصحة بغزة الاحتلال ارتكب 14 مجزرة خلال الـ 24 ساعة الماضية

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الصحة بغزة الاحتلال ارتكب 14 مجزرة خلال الـ 24 ساعة الماضية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Lebanon 24 ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الصحة بغزة: الاحتلال ارتكب 14 مجزرة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار