أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، أنها ستقوم بالتنسيق مع الحكومة العراقية للعمل ضد من ينفذ الهجمات على القوات الأمريكية، وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية.
وأضافت أن القوات الأمريكية في منطقة الشرق الأوسط تعرضت إلى 165 هجومًا منذ 7 أكتوبر الماضي منها 66 في العراق بينما 98 هجومًا داخل الأراضي السورية.
وجاء في بيان الوزارة:"80 جنديا أمريكيا تعرضوا لإصابات غير مهددة للحياة في الهجمات التي تعرضت لها قواتنا منذ 7 أكتوبر في المنطقة".
وأشارت إلى ارتفاع عدد الجرحى العسكريين الأمريكيين والمصابين جراء الهجوم بطائرة مسيرة على الحدود السورية الأردنية إلى أكثر من 40 فردا.
اقرأ ايضا
مشاهدة الدفاع الأمريكي ننسق مع بغداد ضد من ينفذ الهجمات على قواتنا
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الدفاع الأمريكي ننسق مع بغداد ضد من ينفذ الهجمات على قواتنا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بلدنا اليوم ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الدفاع الأمريكي: ننسق مع بغداد ضد من ينفذ الهجمات على قواتنا.
في الموقع ايضا :
- نتائج الثانوية العامة في صنعاء 2026 رابط الاستعلام وخطوات الحصول على النتيجة
- مشروع قانون إسرائيلي لإلغاء الحظر المفروض على دخول المستوطنين إلى غزة
- كريم وناس: مؤسف ومحزن ما يحدث للبطل البارالمبي أمان الله التيساوي
