أنهى المنتخب المغربي، مساء الاثنين، استعداداته لمواجهة المنتخب الجنوب إفريقي، المقررة الثلاثاء، لحساب ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.
وعاينت “هسبورت” مشاركة جميع اللاعبين في الحصة التدريبية، باستثناء سفيان بوفال الذي أنهت الإصابة مشاركته في “الكان”، فيما خاض حكيم زياش الحصة منفردا بحذاء الجري، محاطا بأعضاء الطاقم الطبي.
وحسب ما توصلت إليه “هسبورت”، فإن مشاركة حكيم زياش في المباراة تبقى صعبة، في انتظار حسم الطاقمين التقني والطبي في ذلك مباشرة قبل المباراة، سواء كأساسي أو احتياطي.
وقال الركراكي بخصوص حالة زياش، خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة، إن الطاقمين التقني والطبي يقومان بأقصى جهودهما لتجهيز اللاعب، مردفاً أن “اللاعب مهم جدا بالنسبة لنا، سنستغل كل ساعة وكل دقيقة من أجل تجهيزه للمباراة رغم صعوبة المهمة، والحسم في مشاركته قد يكون في آخر ثانية”.
المنتخب الجنوب إفريقي المنتخب المغربي كأس أمم إفريقياالنشرة الإخبارية
اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا
اشترك
يرجى التحقق من البريد الإلكتروني
لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.
لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>
مشاهدة الأسود ينهون الاستعدادات لـ rdquo بافانا بافانا rdquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأسود ينهون الاستعدادات لـ بافانا بافانا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هسبريس ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، "الأسود" ينهون الاستعدادات لـ”بافانا بافانا”.
في الموقع ايضا :
- عاجل.. الاحتلال: الجيش سيواصل تحركاته العسكرية في لبنان وسيبقى بالمنطقة العازلة
- فاجعة عاشوراء.. مفرقعات طائشة تطفئ عين طفل يحلم بالاحتراف في كرة القدم
- ميناء الداخلة الأطلسي .. بنية تعيد تشكيل الجغرافيا الاقتصادية في المغرب
