انخفاض مبيعات المنازل الجديدة في أمريكا خلال فبراير ..اخبار محلية

كاف بوست - اخبار محلية
انخفاض مبيعات المنازل الجديدة في أمريكا خلال فبراير

شهدت مبيعات المنازل الجديدة في الولايات المتحدة انخفاضًا للمرة الأولى في ثلاثة أشهر خلال فبراير الماضي.

كشفت بيانات رسمية، تراجع المبيعات بنسبة 0.3% إلى وتيرة سنوية قدرها 662 ألف وحدة في يناير، مقارنةً بالقراءة المعدلة لشهر يناير البالغة 664 ألف وحدة، وهو ما يقل عن التوقعات التي كانت ترجح تسجيل 677 ألف وحدة.

    على الرغم من هذا الانخفاض، ظلت معدلات الرهن العقاري مستقرة عند نحو 7%، وقدمت الشركات حوافز متنوعة لتشجيع الشراء.

    وساهم سوق العمل القوي في دعم الطلب، مما يوحي بأن الاستثمار السكني قد يستمر في المساهمة بشكل إيجابي في النمو الاقتصادي الأمريكي.

    مشاهدة انخفاض مبيعات المنازل الجديدة في أمريكا خلال فبراير

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ انخفاض مبيعات المنازل الجديدة في أمريكا خلال فبراير قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على كاف بوست ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، انخفاض مبيعات المنازل الجديدة في أمريكا خلال فبراير.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار