بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! ..اخبار محلية

صنعاء نيوز - اخبار محلية
بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار!
صنعاءنيوز / -

ذكرت بعض مواقع الإنترنت أن هاتف آيفون من الجيل الأول بيع بمزاد علني مؤخرا بأكثر من 130 ألف دولار.وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن شركة تدعى LCG Auctions قامت بعرض جهاز iPhone 2G من الجيل الأول للبيع في مزاد علني، وعرض الهاتف في البداية مقابل 17 ألف دولار، وبعد يومين ارتفع سعره ليباع مقابل 130 ألف و27 دولارا.

وأشارت بعض مواقع الإنترنت إلى أن الهاتف كان غير مستعمل، ومغلفا بعلبته الأصلية، ومزودا بذاكرة داخلية بسعة 4 غيغابايت، وأن الشركة كانت قد باعت سابقا هاتفا من هذا النوع مقابل 190 ألف دولار.

    يذكر أن شركة آبل كانت قد طرحت هواتف iPhone 2G من الجيل الأول عام 2007، وأطلقت بداية إصدارات بذاكرة داخلية بسعة 4 غيغابايت، لكنها أوقفت إنتاج هذه الأجهزة بعد فترة قصيرة، وأطلقت نماذج بذواكر بسعة 8 غيغابايت، الأمر الذي جعل الفئة الأولى أندر بـ 20 مرة تقريبا، وأصبحت أكثر قيمة لمحبي اقتناء الهواتف النادرة القديمة.

    المصدر: فيستي

    آبل -

    مشاهدة بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صنعاء نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! .

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار