وأوضح مصدر مسؤول في وزارة المالية، أن الجهات التي تم استكمال تعزيزات مرتبات موظفيها وإرسالها إلى البنك المركزي لصرفها بلغت عدد 211 جهة منها 58 في السلطة المركزية و 153 مكتبا تابعا للسلطة المحلية في المحافظات.
كما دعا المصدر ذاته، كافة الجهات غير المستوفية لإجراءات صرف مرتبات موظفيها إلى التفاعل وسرعة تقديم طلباتها لإنجاز التعزيزات الخاصة بمرتبات موظفيها وإرسالها إلى البنك المركزي لصرفها، وذلك لتخفيف العبئ على الموظفين مع قرب إجازة عيد الفطر المبارك، لافتا إلى أن الأسبوع المقبل هو آخر أسبوع للدوام الرسمي في شهر رمضان المبارك.
مشاهدة وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على العاصفة نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزارة المالية تعلن إرسال تعزيزات مرتبات موظفي الدولة لشهر مارس إلى البنك المركزي.
في الموقع ايضا :
- كم سعر الذهب اليوم في اليمن؟ تعرف على أسعار صنعاء وعدن الأربعاء 24 يونيو 2026
- تقلبات جوية في اليمن اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة وحرارة مرتفعة
- خفايا تقنية في بي ان بين حماية الخصوصية الرقمية ومخاطر الاختراق
