أمير عزمى: جوميز استفاد من فترة التوقف الدولي.. ومباراة فيوتشر صعبة ..رياضة

اليوم السابع - رياضة
أمير عزمى: جوميز استفاد من فترة التوقف الدولي.. ومباراة فيوتشر صعبة

أكد أمير عزمي مجاهد، نجم الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض استفاد من فترة التوقف الدولي لكي يتعرف البرتغالي جوزيه جوميز على جميع اللاعبين.

وقال مجاهد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك: "من وجهة نظري جوميز وضع يده على نقاط القوة والضعف في الفريق من خلال فترة التوقف فهو جاء في منتصف الموسم وكان يحتاج لهذا الوقت لكي يعرف جميع اللاعبين".

    وأضاف: "مباراة فيوتشر صعبة على الزمالك ولكن يجب على لاعبي الفريق أن يتحملوا المسؤولية ويقدموا أداء جيد في مباراة الذهاب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية".

    ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم 31 مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية باستاد السلام، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 7 إبريل المقبل باستاد القاهرة.

    مشاهدة أمير عزمى جوميز استفاد من فترة التوقف الدولي ومباراة فيوتشر صعبة

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير عزمى جوميز استفاد من فترة التوقف الدولي ومباراة فيوتشر صعبة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير عزمى: جوميز استفاد من فترة التوقف الدولي.. ومباراة فيوتشر صعبة.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في رياضة


    اخر الاخبار