المحمدي يطلع على نشاط مكتب الصحة بساحل حضرموت ..اخبار محلية

عدن لنج - اخبار محلية
المحمدي يطلع على نشاط مكتب الصحة بساحل حضرموت
عدن لنج / متابعات

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، الخميس، بمقر الهيئة في المكلا، من نائب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت، عبدالله خميس مرعي، على نشاط المكتب، وأبرز المشاكل والمعوقات التي تواجههم.وشدد العميد المحمدي خلال اللقاء الذي حضره رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتورة سلمى عمر بازريع، على بذل المزيد من الجهود لتحسين وضع الجانب الصحي بالمحافظة.وأكد رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، على تقديم المساعدات الطبية والتدخلات العاجلة في مختلف المستشفيات والمراكز الصحية في المحافظة، لما يمثله الجانب الصحي من أهمية كبيرة لدى جميع المواطنين.

    مشاهدة المحمدي يطلع على نشاط مكتب الصحة بساحل حضرموت

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ المحمدي يطلع على نشاط مكتب الصحة بساحل حضرموت قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن لنج ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، المحمدي يطلع على نشاط مكتب الصحة بساحل حضرموت.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار