الأردنيون يحتشدون أمام سفارة العدو تضامنا مع فلسطين ...اليمن

26 سبتمبر نت - اخبار عربية
الأردنيون يحتشدون أمام سفارة العدو تضامنا مع فلسطين

شهد محيط سفارة العدو الإسرائيلي، في العاصمة الأردنية عمان، تظاهرة حاشدة لليوم الخامس على التوالي، تحت عنوان: "حصار سفارة العدو الصهيوني"، للمطالبة بالوقف الفوري للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، وحرب التجويع، ورفضاً للاعتداءات على المسجد الأقصى.

وطالب المتظاهرون بقطع جميع العلاقات بـ"إسرائيل"، وإلغاء كل الاتفاقيات السياسية والاقتصادية والدبلوماسية معها، ووقف الجسر البري وعدم تصدير الخضار إليها.

    وجددوا مطالباتهم بدعم المقاومة، وبتسيير جسور إغاثية برية وجوية إلى قطاع غزة، في ظل الحصار المطبق المفروض عليه.

    ويُواصل الأردنيون احتجاجاتهم في العاصمة عمّان، وعدد من المحافظات والقرى والمخيمات، منذ بدء العدوان الإسرائيلي على القطاع.

    مشاهدة الأردنيون يحتشدون أمام سفارة العدو تضامنا مع فلسطين

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأردنيون يحتشدون أمام سفارة العدو تضامنا مع فلسطين قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على 26 سبتمبر نت ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأردنيون يحتشدون أمام سفارة العدو تضامنا مع فلسطين.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار