كشفت دراسة جديدة نشرتها دورية "Neurology" عن العلاقة بين شرب القهوة وانخفاض احتمالية الإصابة بمرض باركنسون.
القهوة ومرض باركنسون.. دراسة تكشف “العلاقة العكسية” يمن مونيتور.
مشاهدة القهوة ومرض باركنسون دراسة تكشف ldquo العلاقة العكسية rdquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ القهوة ومرض باركنسون دراسة تكشف العلاقة العكسية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن مونيتور ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، القهوة ومرض باركنسون.. دراسة تكشف “العلاقة العكسية”.
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- تصعيد خطير في مأرب: صواريخ ومسيرات حوثية وضحايا وسط تهديدات مباشرة للسكان
- القاضية القرافي تطرح جملة من التساؤلات حول الإخلالات في غياب المجلس القضائي
- بلومبرغ: حرب الاستنزاف بين أمريكا وإيران تدخل مرحلة الجمود.. ولا نصر حاسما في الأفق
