فينيسيوس: إنها مباراة واحدة فقط.. اعتدنا على الفوز! ..ترفيه و منوعات

الإمارات نيوز - ترفيه و منوعات

قال فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد الإسباني، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لريال مدريد: هذا أسبوع مهم للغاية ونأمل أن نتمكن من الفوز مرة أخرى.. نفكر دائماً في الفوز… آمل أن أتمكن من التسجيل، ولكن الأهم هو الانتصار.

وعن مواجهة بوروسيا دورتموند في ويمبلدون، أضاف: إنها مباراة واحدة لحسم لقب الأبطال، وعلينا البدء بقوة منذ صافرة الانطلاق.. لقد خسرنا فقط مباراتين وآمل أن ننهي الموسم على هذا النحو.

    وتابع: لم أكن خائفاً أبداً من فقدان الكرة وهذا هو ما أوصلني إلى ما أنا عليه الآن.. لا يستطيع جميع اللاعبين ارتداء هذا القميص أو التدريب مع هذه الأساطير.

    واختتم فينيسيوس: إن الوحدة في هذا الفريق تجعلنا سعداء… اللاعبون الألمان دائماً ما يكونون أصعب وقريبين مني، لكن سنرى ما يعده المدرب لنقدم أفضل ما لدينا.

    تابعنا

                

    مشاهدة فينيسيوس إنها مباراة واحدة فقط اعتدنا على الفوز

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فينيسيوس إنها مباراة واحدة فقط اعتدنا على الفوز قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الإمارات نيوز ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فينيسيوس: إنها مباراة واحدة فقط.. اعتدنا على الفوز!.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في ترفيه و منوعات


    اخر الاخبار