بحث سعيد باعباد، مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حضرموت، وعبدالله عوض، مدير مكتب وزارة الزراعة بساحل حضرموت، اليوم الاثنين، آلية إصلاح القطاع الزراعي وتعزيز عمل التعاونيات في المحافظة.وقال باعباد، إن اللقاء يأتي ضمن خطوات لتعزيز الشراكة مع المؤسسات المعنية بالقطاع الزراعي، والعمل على التوصل إلى نتائج مرضية تصب في مصلحة المواطن.وناقش الجانبان أزمة نقص الإمكانيات وهموم المزارعين والمعوقات التي تواجه عمل المكتب، واتفقا على تكوين شراكة العديد من الجوانب وتقديم الدعم والمساعدة للمزارعين.
مشاهدة انتقالي حضرموت يناقش آلية إصلاح القطاع الزراعي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ انتقالي حضرموت يناقش آلية إصلاح القطاع الزراعي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن لنج ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، انتقالي حضرموت يناقش آلية إصلاح القطاع الزراعي.
في الموقع ايضا :
- ثورة الصرف العربي تفتح افاقا جديدة لكفاءة نماذج الذكاء الاصطناعي
- بيان توضيحي صادر عن دائرة الآثار حول واقعة اقتحام موظفة مكتب الوزير
- ترامب يهنئ الرئيس عون بتوقيع اتفاق الإطار ويؤكد: واشنطن ملتزمة بدعم سيادة لبنان واستقراره
