الانتقالي يناقش آلية تفعيل عمل التعاونيات الزراعية في حضرموت ..اخبار محلية

عدن تايم - اخبار محلية
الانتقالي يناقش آلية تفعيل عمل التعاونيات الزراعية في حضرموت
ناقش مدير الإدارة الاقتصادية والخدمية بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، سعيد عوض باعباد، اليوم الاثنين، مع المدير العام لمكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت، عبدالله عوض العوبثاني، آلية إصلاح الجانب الزراعي وتفعيل عمل التعاونيات الزراعية في المحافظة.

وأكد باعباد، أن هذا اللقاء يأتي ضمن عدة لقاءات وخطوات لتعزيز وتفعيل الشراكة وتفقد مؤسسات الدولة والمكاتب الاقتصادية والخدمية في المحافظة، وتقديم نتائج مرضية تصب جميعها في مصلحة المواطن.

واستمع باعباد، من مدير مكتب الزراعة والري بساحل حضرموت، إلى شرحٍ وافٍ حول شحة الامكانيات وهموم المزارعين ومشاكل الزراعة، والمعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب في الوقت الراهن.

    وخرج اللقاء، بتكوين شراكة ما بين انتقالي حضرموت ومكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت، في العديد من الجوانب وتقديم الدعم والمساعدة لهم.

    مشاهدة الانتقالي يناقش آلية تفعيل عمل التعاونيات الزراعية في حضرموت

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الانتقالي يناقش آلية تفعيل عمل التعاونيات الزراعية في حضرموت قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن تايم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الانتقالي يناقش آلية تفعيل عمل التعاونيات الزراعية في حضرموت.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار