وأكد باعباد، أن هذا اللقاء يأتي ضمن عدة لقاءات وخطوات لتعزيز وتفعيل الشراكة وتفقد مؤسسات الدولة والمكاتب الاقتصادية والخدمية في المحافظة، وتقديم نتائج مرضية تصب جميعها في مصلحة المواطن.
واستمع باعباد، من مدير مكتب الزراعة والري بساحل حضرموت، إلى شرحٍ وافٍ حول شحة الامكانيات وهموم المزارعين ومشاكل الزراعة، والمعوقات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب في الوقت الراهن.
وخرج اللقاء، بتكوين شراكة ما بين انتقالي حضرموت ومكتب وزارة الزراعة والري بساحل حضرموت، في العديد من الجوانب وتقديم الدعم والمساعدة لهم.
مشاهدة الانتقالي يناقش آلية تفعيل عمل التعاونيات الزراعية في حضرموت
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الانتقالي يناقش آلية تفعيل عمل التعاونيات الزراعية في حضرموت قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن تايم ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الانتقالي يناقش آلية تفعيل عمل التعاونيات الزراعية في حضرموت.
في الموقع ايضا :
- ثورة الصرف العربي تفتح افاقا جديدة لكفاءة نماذج الذكاء الاصطناعي
- بيان توضيحي صادر عن دائرة الآثار حول واقعة اقتحام موظفة مكتب الوزير
- الشركة الحديثة للحفر (MDC ) تفتتح مشروع دعم مركز جمعية "واحة نور الحياة لعلاج أطفال الشلل الدماغي" (صور)
