افتتح رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، الاثنين، مجسرين الأول الرابط لطريق محمد القاسم بطريق قناة الجيش من جهة الرستمية، والثاني مجسّر ربط شارع الداخل باتجاه شارع فلسطين – حي المهندسين.
وذكر بيان لمكتب السوداني، ورد لـ السومرية نيوز، أن الأخير "افتتح المجسّر الرابط لطريق محمد القاسم بطريق قناة الجيش من جهة الرستمية، بطول 470 متراً، ضمن الحزمة الأولى لمشاريع فكّ الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد". وأضاف البيان، ان "السوداني افتتح مجسّر ربط شارع الداخل باتجاه شارع فلسطين – حي المهندسين".مشاهدة افتتاح مجسرين جديدين في بغداد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ افتتاح مجسرين جديدين في بغداد قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على السومرية ( العراق ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، افتتاح مجسرين جديدين في بغداد .
آخر تحديث :
في الموقع ايضا :
- توقعات الطقس في اليمن اليوم السبت.. أمطار متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة
- الذهب في اليمن يواصل التفاوت السعري بين صنعاء وعدن اليوم السبت
- المنصة الوطنية للمستثمر : خطوة رقمية جيدة لن تكفي وحدها
