أكدت وسائل إعلام محلية إن قوات المجلس الانتقالي الجنوبي شنت، فجر اليوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات في مديرية لودر بمحافظة أبين.
وقالت صفحة “الجنوب اليمني” في منشور على منصة إكس نقلاً عن مصادر محلية إن قوات الانتقالي اعتقلت نحو 15 شاباً بعد مداهمة منازلهم، وتم اقتيادهم إلى جهة مجهولة.
وأضافت في المنشور الذي رصده “يمن إيكو”، أن حملة عسكرية انتشرت في مديرية لودر بمحافظة أبين خلال تنفيذ المداهمات والاعتقالات، مشيرةً إلى أن الحملة تمت تحت مبرر الاشتباه بالانتماء لتنظيم القاعدة.
وتتعرض قوات الانتقالي لهجمات، بين الحين والآخر، واستهدافات بعبوات ناسفة على يد عناصر من تنظيم القاعدة يتمركزون في عدد من مديريات محافظة أبين، ومنذ شهر أغسطس من عام 2022م، تشن قوات الانتقالي حملات تحت مظلة مكافحة الإرهاب، إلا أنها لم تُحقق سوى الخسائر في المعدات والأرواح، ولم تتمكن من طرد عناصر التنظيم المتطرف من تلك المناطق، ويأتي ذلك في إطار صراع النفوذ بين الأطراف اليمنية الموالية للسعودية والأخرى الموالية للإمارات.
مشاهدة قوات الانتقالي تعتقل 15 شابا للاشتباه في هذا الأمر
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ قوات الانتقالي تعتقل 15 شابا للاشتباه في هذا الأمر قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن ايكو ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، قوات الانتقالي تعتقل 15 شاباً للاشتباه في هذا الأمر.
في الموقع ايضا :
- توقعات الطقس في اليمن اليوم السبت.. أمطار متفرقة وارتفاع في درجات الحرارة
- الذهب في اليمن يواصل التفاوت السعري بين صنعاء وعدن اليوم السبت
- المنصة الوطنية للمستثمر : خطوة رقمية جيدة لن تكفي وحدها
