قام فرع الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب اليوم باتلاف أربعة طن من الأدوية المهربة و التالفة والمنتهية الصلاحية، إضافة إلى 400 كيلو من الأدوية التي تم سحبها من صيدليات ومخازن الأدوية في مدينة مأرب وعدد من عواصم المديريات، تشمل 50 صنفاً من الأدوية.
وخلال عملية الإتلاف ثمن مدير فرع الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب الدكتور عادل القردعي، دور الأجهزة الامنية ورجال الأمن الذين ساهموا في ضبط كميات من الأدوية المهربة والمزورة في مختلف النقاط ومداخل المحافظة.
وأوضح أن الهيئة قامت خلال الأسابيع الماضية بحملة تفتيش على الأدوية التالفة والمنتهية الصلاحية بناء على المهام المنوطة بها لتنظيم السوق الدوائية بمأرب والرقابة عليها بالتعاون مع مديرية مدينة مأرب.
مشاهدة الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الهيئة العليا للأدوية بمحافظة مأرب تتلف 4 طن من الأدوية المهربة والتالفة والمنتهية الصلاحية.
في الموقع ايضا :
- اسرار بركان ميثانا تحت الارض تكشف نشاطا خفيا يثير قلق العلماء
- لغز كهف ديناليدي: لماذا ضمت المقبرة القديمة رفات اناث فقط؟
- لغز البنية المزدوجة للماء يكشف اسرار المادة الاكثر غموضا في الكون