أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي بيانا عاجلا حول حادث إطلاق النار بين الجنود المصريين والإسرائيليين في رفح على الحدود المصرية.
وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: "قبل بضع ساعات وقع حادث إطلاق نار على الحدود المصرية، ويجري التحقيق في هذا الموضوع. كما يجرى التواصل مع الجانب المصري بهذا الشأن".
وكان موقع "واللا" الإسرائيلي قد قال إن مصريين اثنين قتلا في تبادل لإطلاق النار مع الجيش الإسرائيلي عند معبر رفح الحدودي، فيما لم يصدر الجانب المصري أي تعليق بعد.
بدورها، كشفت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن "مقتل جندي مصري واحد فقط خلال الاشتباكات التي حدثت بين الجيشين المصري والإسرائيلي على معبر رفح".
وأوضحت الصحيفة العبرية أن جنود الجيش الإسرائيلي اشتبكوا في تبادل لإطلاق النار مع جنود مصريين بعد أن فتح الجنود المصريين النار على قوات الجيش الإسرائيلي، بحسب الجيش الإسرائيلي، وتم إجراء اتصالات مع المصريين لوقف إطلاق النار.
ووصفت الصحيفة العبرية الحادثة بـ"الدراماتيكية".
مشاهدة أول تعليق اسرائيلي على حادثة إطلاق النار مع الجيش المصري
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أول تعليق اسرائيلي على حادثة إطلاق النار مع الجيش المصري قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن العدنية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أول تعليق اسرائيلي على حادثة إطلاق النار مع الجيش المصري.
في الموقع ايضا :
- اسرار بركان ميثانا تحت الارض تكشف نشاطا خفيا يثير قلق العلماء
- لغز كهف ديناليدي: لماذا ضمت المقبرة القديمة رفات اناث فقط؟
- لغز البنية المزدوجة للماء يكشف اسرار المادة الاكثر غموضا في الكون
