نداء من “اليازا” إلى وزير الداخلية ..اخبار محلية

هنا لبنان - اخبار محلية
نداء من “اليازا” إلى وزير الداخلية

وجهت جمعية “اليازا” نداء الى وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي، أشارت فيه الى أنه “بعد التوقف عن اجراء امتحانات السوق في مختلف مراكز هيئة إدارة السير والآليات، وبعد وقوع أضرار كبيرة اثر هذا التوقف منذ خريف العام ٢٠٢٢، تستمر مطالبة الشباب والشابات في لبنان بإعادة فورية لتنظيم هذه الامتحانات”.

ولفتت الى أنه “منذ أكثر من سنة ونصف سنة يعانون من عدم إمكانيتهم الحصول على رخص القيادة ، مما أثر بشكل كبير على حياتهم وفرصهم الاقتصادية والاجتماعية. لذلك، فإن المطالبات بإعادة هذه الامتحانات تأتي بوقتها لتلبية حقوق هذه الشريحة الهامة من المجتمع”.

    وأبدت دعمها “الكامل لمطالب الشباب والشابات”، مؤكدة “أهمية تطبيق القانون وتوفير الفرص المنصفة لجميع المواطنين”، مشددة على أن “إعادة تنظيم امتحانات السوق وفقا للقوانين اللبنانية المعمول بها هي خطوة ضرورية لضمان سلامة الطرق وتمكين الشباب والشابات من الحصول على رخص القيادة بشكل عادل وفعّال”.

    ودعت “السلطات المعنية الى أن تتحرك بسرعة لتلبية هذه المطالب، وأن تعمل على إعادة تفعيل امتحانات السوق بالشكل المناسب، بحيث تكون العملية شفافة وعادلة للجميع، مما يعزز الثقة في نظام السير والآليات في لبنان وفي تطوير مهارات القيادة مما لذلك من اثر ايجابي على السلامة المرورية”.

    مواضيع ذات صلة :

    مشاهدة نداء من ldquo اليازا rdquo إلى وزير الداخلية

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نداء من اليازا إلى وزير الداخلية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على هنا لبنان ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نداء من “اليازا” إلى وزير الداخلية.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار