وأوضح مدير إدارة العمليات بالإدارة العامة للموارد البشرية، محمد بن عبدالله المهوس، أنَّ عقد هذه اللقاءات السنوية احتفاءً بالمتميِّزين والمتقاعدين من أعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية، وتقديرًا لمساهمتهم الفاعلة في تحقيق أهداف الجامعة، وتكريمًا لجهودهم التي بُذلت في خدمة الجامعة.
واختتم الحفل بتكريم رئيسة الجامعة لمنسوبي الجامعة، ممن أنهوا فترة تكليفهم من قيادات الجامعة، والحاصلات على جوائز عالمية، أو إقليمية، أو محلية لهذا العام، والحاصلين على درجة أستاذ وأستاذ مشارك لهذا العام، والمراكز الثلاثة الأولى القيادية، والعشر المراكز الأولى على مستوى الجامعة من الموظفين المتميِّزين من أعضاء الهيئة الإدارية، إلى جانب المتميِّزين على مستوى الجامعة من فئة المستخدمين وبند العمال، والمتقاعدين من الهيئتين التعليمية والإدارية، بالإضافة إلى تكريم أعضاء الهيئة التعليمية المستقيلين، وتكريم أعضاء الهيئة الإدارية ممن بلغت خدمتهم بالجامعة أكثر من 25 عامًا.
ويُعدُّ حفل "إبداع ووفاء" السنوي، من المحافل التي تُنظمها جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، لتحفيز كوادرها التعليمية والإدارية، وتعزيز مبدأ الولاء الوظيفي بما يحقق الأهداف الاستراتيجية التي تسعى إليها الجامعة بالاستثمار في رأس المال البشري.
مشاهدة تكريم 180 عضوا من الهيئة التعليمية والإدارية بجامعة الأميرة نورة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ تكريم 180 عضوا من الهيئة التعليمية والإدارية بجامعة الأميرة نورة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، تكريم 180 عضوا من الهيئة التعليمية والإدارية بجامعة الأميرة نورة.
في الموقع ايضا :
- الدكتور باعوم يلتقي المهندس الميسري ويبحثان مستجدات الأوضاع والحوار الجنوبي وسبل دعم الشرعية واستعادة الدولة
- تنس: المنستير تستضيف التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى Junior Orange Bowl 2026
- تحولات جذرية في صناعة السيارات الكهربائية بفعل التوترات الجيوسياسية
