«بالروح بالدم. نفديكي يا فلسطين» جماهير الزمالك تهتف تضامنا مع غزة ..رياضة

بوابة الشروق - رياضة
«بالروح بالدم. نفديكي يا فلسطين» جماهير الزمالك تهتف تضامنا مع غزة
حرصت جماهير نادي الزمالك المتواجدة في مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، على الهتاف لدعم فلسطين

مشاهدة laquo بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين raquo جماهير الزمالك تهتف تضامنا مع غزة

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ بالروح بالدم نفديكي يا فلسطين جماهير الزمالك تهتف تضامنا مع غزة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بوابة الشروق ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «بالروح بالدم. نفديكي يا فلسطين» جماهير الزمالك تهتف تضامنا مع غزة.

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في رياضة


اخر الاخبار