في 27 مايو 2024
زنقة 20 | الرباط
قال وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، أن المغرب انخرط منذ سنة 2007 في تحديث و عصرنة قطاع النقل الحضري من خلال إنجاز خطوط الترامواي و الحافلات ذات الجودة العالية.
و أضاف وزير الداخلية في جواب على أسئلة البرلمانيين، خلال الجلسة الشفوية بمجلس النواب، اليوم الإثنين، أنه تم على مستوى مدينتي الرباط وسلا إنجاز خطين للترامواي طولهما 27 كيلومتر بكلفة مالية بلغت 5 ملايير درهم.
و كشف الوزير، أنه إضافة إلى ذلك ستتم دراسة مشروع تكميلي بواسطة الحافلات ذات الجودة العالية “باصواي” لربط أحياء أخرى بنفس المدينتين وكذا بمدينة تمارة.
مشاهدة وزير الداخلية يكشف عن مشروع لإحداث حافلات باصواي بالرباط سلا وتمارة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الداخلية يكشف عن مشروع لإحداث حافلات باصواي بالرباط سلا وتمارة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على زنقه 20 ( المغرب ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الداخلية يكشف عن مشروع لإحداث حافلات باصواي بالرباط سلا وتمارة.
في الموقع ايضا :
- جامعة بورسعيد تطلق خطة تسويقية شاملة للبرامج المميزة وتستهدف مضاعفة أعداد الطلاب الوافدين
- عاشوراء: النجاة بعد الشدة، رسالة أمل لكل مبتلى
- منصة تونس للحرفيين تسهّل الوصول إلى خبراء الطاقة الشمسية
