أظهر تقريران سريان للوكالة الدولية للطاقة الذرية، اليوم الاثنين، أن إيران تواصل تخصيب اليورانيوم إلى مستوى يقترب من الدرجة اللازمة لصنع الأسلحة في الوقت الذي تتعثر فيه المناقشات الرامية إلى تحسين تعاونها مع الوكالة التابعة للأمم المتحدة.
وجاء في أحد تقريري الوكالة الفصليين “لم يتسن إحراز تقدم في العام الماضي نحو تنفيذ البيان المشترك الصادر في الرابع من مارس 2023″، في إشارة إلى تعهد بتحسين التعاون وقدرة الوكالة على الاضطلاع بمهام المراقبة في إيران.
وأضاف «يجدد المدير العام للوكالة دعوته للحكومة الإيرانية الجديدة واستعداده لمواصلة الحوار رفيع المستوى والمناقشات الفنية اللاحقة التي بدأت… يومي السادس والسابع من مايو 2024».
مشاهدة laquo الطاقة الذرية raquo إيران زادت تخصيب اليورانيوم 30 مرة عن الحد
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الطاقة الذرية إيران زادت تخصيب اليورانيوم 30 مرة عن الحد المسموح به قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الطاقة الذرية»: إيران زادت تخصيب اليورانيوم 30 مرة عن الحد المسموح به.
في الموقع ايضا :
- فنزويلا.. مقتل 32 شخصاً وإصابة 700 إثر زلزالين عنيفين
- "الشيوخ" الأمريكي يتراجع عن تأييد مشروع قرار يطالب ترامب بإنهاء الحرب على إيران.. وترامب: تحذير قوي لطهران
- مونديال 2026.. بونو يعادل الرقم القياسي الإفريقي وجسيم يدخل تاريخ الكرة المغربية
