(كونا) – استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف في مكتبه بمقر وزارة الداخلية اليوم الاثنين وزير الدولة عضو مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية الشقيقة الأمير تركي بن محمد بمناسبة زيارته الرسمية للبلاد.
وذكرت «الداخلية» في بيان صحفي أنه تم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك واستعراض علاقات التعاون بين البلدين وسبل دعمها وتطويرها وآخر المستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية حيث أكد الشيخ فهد اليوسف على عمق العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين.
مشاهدة وزير الداخلية يبحث مع وزير الدولة السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الداخلية يبحث مع وزير الدولة السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على شبكة سرمد الإعلامية ( الكويت ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الداخلية يبحث مع وزير الدولة السعودي الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
في الموقع ايضا :
- العمل الأهلى تحت مظلة القانون.. تعرف على أبرز الأنشطة الممنوعة
- مباشر: الحرس الثوري يفرض تعليمات جديدة لعبور مضيق هرمز ويلزم السفن بالتنسيق مع إيران
- مونديال 2026: المكسيك وجنوب إفريقيا إلى دور الـ32 وكوريا الجنوبية تنتظر مصيرها
