08:02 م الإثنين 27 مايو 2024
كتب - معتز عباس:
أدانت النجمة سميرة سعيد، الاعتداءات الإسرائيلية على النازحين الفلسطينيين في مدينة رفح الفلسطينية.
وكتبت سميرة، عبر صفحتها في موقع "انستجرام": "دي كده مش دنيا.. كده غابة، دول بني آدمين ولا ديابة".
أقدم جيش الاحتلال الإسرائيلي مساء الأحد، على ارتكاب مجزرة جديدة بقصف خيام النازحين شمال غرب رفح (تل السلطان)، والتي راح ضحيتها العشرات من الشهداء والجرحى واشتعال النيران في الخيام.
وطرحت الديفا سميرة سعيد كليب أغنيتها الجديدة "كداب”"عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.
اقرأ أيضا..كريم فهمي: لطفي لبيب كل الناس بتجتمع على حبه وبعتبره صاحبي مش أستاذي
مشاهدة دول بني آدمين ولا ديابة سميرة سعيد تعلق على مجزرة رفح الفلسطينية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ دول بني آدمين ولا ديابة سميرة سعيد تعلق على مجزرة رفح الفلسطينية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على مصراوي ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، "دول بني آدمين ولا ديابة".. سميرة سعيد تعلق على مجزرة رفح الفلسطينية.
في الموقع ايضا :
- زهرة النيل: كيف تحولت بمظهرها الجذاب إلى كابوس مائي في العراق
- أستاذ علوم سياسية: الاستقرار الأمنى بالمنطقة يتطلب حضور مصر
- ذاكرة اليوم.. اختيار عبد الناصر رئيسا لمصر عام 1965 ورحيل مايكل جاكسون
