قال اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي، تعليقا على قصف إسرائيل مخيم رفح، بأنها لم تكن منذ وقت كبير من التهديدات أن تقوم بهذا العمل في رفح إلا بمباركة أمريكية، موضحا أن المباركة الأمريكية تأخرت، لأن الولايات المتحدة وضعت في حرج كبير بين الداخل الأمريكي وبين اقتراب الانتخابات وضغوط نتنياهو مستندا على جماعات الضغط اليهودية، وفي الناحية الأخرى موقفها في العالم ودورها الذي تتصنعه بالحفاظ على الحريات وحقوق الإنسان، وهو ما لا يملكونه.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج "الحياة اليوم"، عبر قناة "الحياة"، مع الإعلامية لبنى عسل، أن الولايات المتحدة ضالع كبير في الضربة التي وجهت إلى رفح، مشيرا إلى أن العملية تمت تحت عنوان "إما أقتلك أو توافق على شروطي لتبادل الأسرى والرهائن".
ولفت اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي، إلى أن الطيران الإسرائيلي يرى أهدافه ليلا، فضربوا تجمعا سكانيا في رفح الفلسطينية، موضحا أن المجتمع الدولي لا يخضع إلا لمنطق القوي.
وكانت وكالة رويترز، قالت إن القصف الإسرائيلى ضد مخيم النازحين الفلسطينيين فى مدينة رفح بقطاع غزة، والذى أسفر عن استشهاد العشرات، قد أدى إلى حالة من الغضب من قبل قادة العالم الذين دعوا إلى تنفيذ حكم محكمة العدل الدولية لوقف هجوم إسرائيل.
مشاهدة خبير استراتيجي إسرائيل لم تقصف رفح الفلسطينية إلا بمباركة أمريكية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ خبير استراتيجي إسرائيل لم تقصف رفح الفلسطينية إلا بمباركة أمريكية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صوت الامة ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، خبير استراتيجي: إسرائيل لم تقصف رفح الفلسطينية إلا بمباركة أمريكية.
في الموقع ايضا :
- بث مباشر.. شاهد مباراة أهلي حلب وحطين في الدوري السوري
- ثلاثة مسؤولين إسرائيليين: إسرائيل ولبنان يبحثان مشروعًا تجريبيًا مدعومًا من أميركا بموجبه ستسلم القوات الإسرائيلية بعض الأراضي جنوبي لبنان للجيش اللبنانيّ عاجل
- رئيس هيئة الأمر بالمعروف يرأس الاجتماع الأول للجنة العليا لأعمال الرئاسة العامة في الحج والعمرة والزيارة
