ارتفاع عدد ضحايا العواصف في 4 ولايات أمريكية إلى 20 شخصاً ...سوريا

SANA - اخبار عربية
ارتفاع عدد ضحايا العواصف في 4 ولايات أمريكية إلى 20 شخصاً

نيويورك-سانا

ارتفع عدد ضحايا العواصف القوية التي اجتاحت أربع ولايات أمريكية مطلع الأسبوع الجاري إلى 20 شخصاً على الأقل، فضلاً عن إلحاق أضرار جسيمة بمئات المباني، وسط تحذير خبراء الأرصاد الجوية من طقس أشد قسوة.

    ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن سلطات الطوارئ في الولايات المتضررة قولها: إن الطقس القاسي تسبب بمصرع 8 أشخاص على الأقل في ولاية أركنساس، و7 في ولاية تكساس، و3 في ولاية كنتاكي، إثر سقوط أشجار على المنازل، و2 في أوكلاهوما، وألحقت العواصف أضراراً جسيمةً، حيث دمرت المنازل ودمرت محطة شاحنات لجأ إليها العشرات.

    وأعلن حاكم كنتاكي، آندي بشر حالة الطوارئ اليوم في الولاية، بينما أفادت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية بأنها أصدرت تحذيراً من عاصفة رعدية شديدة في أجزاء من ولايتي جورجيا وساوث كارولاينا.

    ووفقاً لموقع تتبع انقطاعات الكهرباء، واجه مئات الآلاف من الأمريكيين انقطاع التيار الكهربائي اليوم نتيجة للطقس، وشهدت ولاية كنتاكي وحدها أكثر من 180 ألف حالة انقطاع للتيار.

    وفي إحصائية سابقة، أعلنت السلطات الأمريكية أمس مصرع 11 شخصاً، وتدمير العديد من المنازل جراء العواصف الشديدة.

    متابعة أخبار سانا على تلغرام t.me/SyrianArabNewsAgency

    مشاهدة ارتفاع عدد ضحايا العواصف في 4 ولايات أمريكية إلى 20 شخصا

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ ارتفاع عدد ضحايا العواصف في 4 ولايات أمريكية إلى 20 شخصا قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على SANA ( سوريا ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، ارتفاع عدد ضحايا العواصف في 4 ولايات أمريكية إلى 20 شخصاً.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار