أكدت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في عدن أنها أتلفت كميات من الأغذية الفاسدة في ميناء المنطقة الحرة ومنفذ الوديعة البري.
وقالت الهيئة في منشور على حسابها بمنصة فيسبوك، رصده “يمن إيكو”، إن مكتبها في ميناء المنطقة الحرة بعدن أتلفت 34000 كرتون عصير (مانجو، جوافة)، مخالفة للمواصفات القياسية في فترة الصلاحية، مشيرة إلى أن عملية الإتلاف تمت في مقلب المنطقة الحرة بمشاركة جمارك المنطقة والجهات ذات العلاقة.
وأضافت الهيئة أن مكتبها في منفذ الوديعة البري بمحافظة حضرموت أتلف 1344 كرتون شراب بنكهة المانجو مخالفة في فترة الصلاحية، وتم الإتلاف بمشاركة جمارك الوديعة والجهات ذات العلاقة.
كما أتلف فرع الهيئة في محافظة تعز 1925 كرتون عصير، و168 كرتون زيتون أسود مخالفة للمواصفات لتغير خواص المنتج في الطعم والرائحة، وكمية من الحلوى الحامضة بنكهات متعددة مخالفة لاحتوائها على مواد كيميائية مخالفة للمواصفات القياسية، وتم الإتلاف بمشاركة الجهات ذات العلاقة.
مشاهدة هيئة المواصفات تتلف أغذية فاسدة في المنطقة الحرة بعدن ومنفذ الوديعة وتعز
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ هيئة المواصفات تتلف أغذية فاسدة في المنطقة الحرة بعدن ومنفذ الوديعة وتعز قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على يمن إيكو ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، هيئة المواصفات تتلف أغذية فاسدة في المنطقة الحرة بعدن ومنفذ الوديعة وتعز.
في الموقع ايضا :
- كم سعر الذهب اليوم في اليمن؟ تعرف على أسعار صنعاء وعدن الأربعاء 24 يونيو 2026
- تقلبات جوية في اليمن اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة وحرارة مرتفعة
- خفايا تقنية في بي ان بين حماية الخصوصية الرقمية ومخاطر الاختراق
