أكد الدكتور هشام عبد العزيز رئيس حزب الإصلاح والنهضة، أن الدولة بذلت مجهودات كبيرة فيما يتعلق أننا واقفون على هذه الأرضية التى تحدث عنها الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، وأننا تجاوزنا الأزمة، ولكن خرجنا بأعباء ونحاول خلال الـ3 سنوات المقبلة نحلق كما كنا قبل أزمة كورونا.
وأضاف هشام عبد العزيز خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الدولة افتتحت مصانع كثيرة بما يسمى بإحلال الواردات، وتقليل فاتورة الاستيراد، لافتا إلى أن دعم الطاقة والخبز مرتبط بالدولار، والحكومة قطعت أشواط كبيرة والدولة المصرية فى ظل هذه الظروف والمتغيرات.
تابع هشام عبد العزيز، انه بعد الجمهورية الجديدة أصبح هناك اهتمام واضح بالقطاع الخاص، حتى إن الرئيس السيسى افتتح بنفسه مصنعا يضم 300 عامل وهو مصنع صينى لتشجيع الاستثمار الأجنبى والقطاع الخاص، مؤكدا أن المرحلة المقبلة سيجد القطاع الخاص تسهيلات كبيرة.
مشاهدة الإصلاح والنهضة المرحلة المقبلة ستشهد تسهيلات كبيرة للقطاع الخاص
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الإصلاح والنهضة المرحلة المقبلة ستشهد تسهيلات كبيرة للقطاع الخاص قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الإصلاح والنهضة: المرحلة المقبلة ستشهد تسهيلات كبيرة للقطاع الخاص.
في الموقع ايضا :
- رحيل الدكتورة سامية حسن الساعاتى رائدة علم الاجتماع عن عمر يناهز 82 عاما
- ميلاد هدى شعراوى.. كتب تناولت سيرتها
- منشورات القاسمي تصدر «الأميرة المغولية ودموع الشفقة» بالإنجليزية والصينية
