قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على أربعة مواطنين بمنطقة جازان لترويجهم 45 كيلوغراماً من مادة الحشيش المخدرة، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.
وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.
مشاهدة جازان القبض على 4 أشخاص لترويجهم 45 كيلوغرام laquo حشيش raquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ جازان القبض على 4 أشخاص لترويجهم 45 كيلوغرام حشيش قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، جازان: القبض على 4 أشخاص لترويجهم 45 كيلوغرام «حشيش».
في الموقع ايضا :
- بلومبرغ: مسؤولون أتراك يتوقعون زيارة الرئيس السوري لأنقرة بالتزامن مع استضافة تركيا قمة للناتو في 7-8 تموز
- الدفاع المدني عن حريق الدكوانة: 8 فرق تشارك في عمليات الإخماد فيما لا تزال الجهود مستمرة للسيطرة على الحريق ومنع امتداده
- استطلاع لـ"رويترز"/"إيبسوس": 23% فقط من الأميركيين يرون موقف أميركا تجاه إيران أقوى بعد الحرب و35% يرونه أضعف
