خاص -
شارك مئات الأردنيين في الاعتصام الحاشدة الذي أقيم بعد غروب شمس يوم الاثنين في ساحة المسجد الكالوتي قرب سفارة العدوّ الصهيوني بمنطقة الرابية، وذلك تنديدا بالإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والمجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني في مدينة رفح يوم أمس بسلاح أمريكي.
وجاءت المشاركة الشعبية الواسعة فعالية "حصار سفارة العدوّ الصهيوني" في أعقاب المجزرة التي ارتكبها جيش الاحتلال الصهيوني بحقّ نازحين في مدينة رفح ارتقى فيها أكثر من (45) شهيدا، غالبيتهم أطفال ونساء، وقد احترقت عليهم خيمهم.
وطالب المشاركون الحكومة الأردنية بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني وإغلاق سفارة الاحتلال وإلغاء اتفاقية وادي عربة.
وأكد المشاركون دعمهم المطلق لفصائل المقاومة الفلسطينية المسلّحة وعلى رأسها كتائب الشهيد عزّ الدين القسام / الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، وذلك باعتبار المقاومة السبيل الوحيد لدحر الاحتلال.
كما أشاد المشاركون بصمود الأهل في قطاع غزة، وأشادوا أيضا بأداء المقاومة المسلّحة وخاصة كتائب القسام وسرايا القدس، والعمليات البطولية التي نفّذتها فصائل المقاومة.
جيشنا الجيش الأبي.. دمّر الجيش البغيّ.. نحن أحفاد النبي
كبّروا.. الله أكبر
مهما بالإجرام صعّد.. قلناها والأمر موحّد.. نحن جندك يا محمد
كبّروا.. الله أكبر
صبرا صبرا يا رفح.. سنعيد خلودك يا بدر.. نحن جند يا أبا بكر
كبّروا.. الله أكبر
جيش القسام انتصر.. جيش الصهيوني انكسر.. نحن جندك يا عمر
كبرّوا.. الله أكبر
اسمع أيها الجبان.. نحن جند لا نُهان.. نحن جندك يا عثمان
كبّروا.. الله أكبر
جيشنا الجيش الأبي.. قاتل الجيش البغي.. نحن جندك يا علي
كبّروا.. الله أكبر
صهيوني دمّر بلادي.. واستعان بالأعادي.. ع المنافق والحيادي
كبّروا.. الله أكبر
حط السيف قبال السيف.. حيو رجال محمد ضيف
حط الطلقة ببيت النار.. حيو رجالك يا سنوار
أبو عبيدة شو بقول.. اسمع يا ابن اليهودية.. للحديث بقية
سيري سيري يا حماس.. انتي المدفع واحنا رصاص
صوّر ذيع.. شعبنا ضد التطبيع
ضربوا غزة بالطيارة.. ما بدنا عندنا سفارة
فلسطين فلسطين.. شعبك حرّ وما بلين
شيل العسكر عن الحدود.. حدود الضفة الغربية
واللي بده الأرض تعود.. يحمل البندقية
اضرب اضرب يا قسام.. لا تخلي الصهيوني ينام
اضرب اضرب يا قسام.. كل عميل وكل جبان
ولما تشوف الشظايا.. هاي أفعال السرايا
كلمات دلالية :
تابعو الأردن 24 علىمشاهدة اعتصام حاشدة قرب سفارة الاحتلال ضربوا غزة بالطيارة ما بدنا عندنا سفارة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ اعتصام حاشدة قرب سفارة الاحتلال ضربوا غزة بالطيارة ما بدنا عندنا سفارة فيديو قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جو 24 ( الأردن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، اعتصام حاشدة قرب سفارة الاحتلال: ضربوا غزة بالطيارة.. ما بدنا عندنا سفارة - فيديو.
في الموقع ايضا :
- أسعار الذهب في اليمن اليوم الثلاثاء 23 يونيو 2026.. اتساع الفجوة السعرية بين صنعاء وعدن
- اليمن اليوم.. تقلبات جوية بين أمطار غزيرة وحرارة تتجاوز 40 درجة
- حقيقة تاثير العواصف المغناطيسية على نوبات الصداع النصفي