مدير المستشفى الكويتي برفح: نعلن خروج المستشفى عن الخدمة ونقل طواقمنا للمستشفى الميداني بالمواصي بسبب الاستهدافات المتكررة (الجزيرة) ..أخر المستجدات

Lebanon 24 - أخر المستجدات
مدير المستشفى الكويتي برفح: نعلن خروج المستشفى عن الخدمة ونقل طواقمنا للمستشفى الميداني بالمواصي بسبب الاستهدافات المتكررة (الجزيرة)

مشاهدة مدير المستشفى الكويتي برفح نعلن خروج المستشفى عن الخدمة ونقل طواقمنا

يذكر بـأن الموضوع التابع لـ مدير المستشفى الكويتي برفح نعلن خروج المستشفى عن الخدمة ونقل طواقمنا للمستشفى الميداني بالمواصي بسبب الاستهدافات المتكررة الجزيرة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على Lebanon 24 ( لبنان ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، مدير المستشفى الكويتي برفح: نعلن خروج المستشفى عن الخدمة ونقل طواقمنا للمستشفى الميداني بالمواصي بسبب الاستهدافات المتكررة (الجزيرة).

Apple Storegoogle play

آخر تحديث :

في الموقع ايضا :

الاكثر مشاهدة في أخر المستجدات


اخر الاخبار