قال النائب عصام هلال وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية بمجلس الشيوخ، إن ما ارتكبه الاحتلال من جريمة حرب جديدة بحرق مخيم مليئ بالنازحين الفلسطينيين بمدينة رفح الفلسطينية، يأتي في إطار النهج الوحشى الغير إنسانى الذى ينتهجه الكيان الصهيوني في حق أهل فلسطين وينبع عن رغبة شخصية من نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل، ومن معه من محترفى سفك الدماء والإبادة خاصة بعد محاصرة الكيان دوليا وهو ما ظهر خلال الأيام الماضية سواء بقرارات محكمة العدل الدولية أو اعتراف عدة دول بدولة فلسطين.
وناشد وكيل اللجنة الدستورية والتشريعية خلال تصريحه لـ "اليوم السابع" المجتمع الدولى للتدخل السريع لإنقاذ أهلينا في فلسطين ويلتفوا حول الرؤية المصرية في إنهاء هذه الحرب والحفاظ على القضية الفلسطينية وخطواتها التي تتخذها منذ بداية الحرب على غزة التي شنها الاحتلال في تداعيات أحداث السابع من أكتوبر الماضى.
مشاهدة نائب بالشيوخ حرق مخيم النازحين رغبة شخصية من نتنياهو ومحترفى سفك الدماء
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ نائب بالشيوخ حرق مخيم النازحين رغبة شخصية من نتنياهو ومحترفى سفك الدماء قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، نائب بالشيوخ: حرق مخيم النازحين رغبة شخصية من نتنياهو ومحترفى سفك الدماء.
في الموقع ايضا :
- قاليباف: أنهينا الحرب ورفع الحصار بالحوار وقوة الميدان ولن نتخلى عن قضية ضمان وحدة أراضي لبنان حتى تتحقق عاجل
- في كلام جديد.. قاليباف يتحدّث عن لبنان
- مصر.. ارتفاع نسب الرسوب في "مواد الهوية" بالمدارس الدولية يثير جدلًا
