محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثالثة في قضية مقتل الشيخ الرشيدي ورفاقه ..اخبار محلية

عدن توداي - اخبار محلية

عقدت محكمة الحوطة الابتدائية جلستها الثالثة في قضية مقتل رجل الاعمال الشيخ محسن صالح الرشيدي ونجله علي محسن صالح الرشيدي ، ومحسن علي عبدالله الرشيدي ، وعارف قاسم الاشول ، في الحادثة التي وقعت في سوق 14 أكتوبر بمديرية لبعوس، يوم 2022/6/14م.وعقدت الجلسة الثالثة صباح اليوم الاثنين برئاسة فضيلة القاضي نظمي سهيم عبدالكريم، وبحضور ممثل النيابة العامة القاضي عبدالاله صالح مشهور، وأمين سر المحكمة، وحضور محامين المتهمين وأولياء دم المجني عليهم.

وفي الجلسة استمعت المحكمة لشهود الإثبات الأول والثاني والثالث والرابع، وتم استفصالهم من قبل المحكمة والنيابة العامة ومحامين أولياء دم المجني عليهم والمتهمين.

    وفي الجلسة طلبت النيابة العامة عرض مشاهد وثقتها كاميرات المراقبة أثناء قيام المتهم بتنفيذ جريمته، حيث تم عرض عدة مقاطع تظهر المتهم أثناء تنفيذه الجريمة من عدة زوايا مختلفة.

    ورفع القاضي الجلسة بعد أن قرر موعد الجلسة القادمة في يوم الخميس القادم الموافق 30 مايو 2024م.

    وكانت جموع غفيرة قد اجتمعت خارج المحكمة رافعة صور الشهداء، وتطالب المحكمة الموقرة بالتعجيل في جلسات التقاضي، وتحقيق العدالة الناجزة.

    شارك هذا الموضوع:

    معجب بهذه:

    إعجاب تحميل...

    مرتبط

    مشاهدة محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثالثة في قضية مقتل الشيخ الرشيدي ورفاقه

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثالثة في قضية مقتل الشيخ الرشيدي ورفاقه قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عدن توداي ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محكمة الحوطة الابتدائية تعقد جلستها الثالثة في قضية مقتل الشيخ الرشيدي ورفاقه.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار