ترأس معالي وزير الصحة الأستاذ فهد بن عبدالرحمن الجلاجل، وفد المملكة المشارك في افتتاح جمعية الصحة العامة في دورتها السابعة والسبعين لمنظمة الصحة العالمية، بمقر الأمم المتحدة في جنيف.وتعقد جمعية الصحة العامة هذا العام تحت شعار: “الجميع من أجل الصحة، والصحة من أجل الجميع”، وذلك بحضور وزراء الصحة للدول الأعضاء بالمنظمة.وستناقش الجمعية هذا العام عدة مشاريع قرارات كالجولة الاستثمارية للمنظمة، مسودة برنامج العمل الرابع عشر للمنظمة، وما يتم حول تعديل اللوائح الصحية الدولية ومفاوضات هيئة التفاوض الدولية بشأن الاتفاق المتعلّق بالوقاية من الجوائح والتأهب والاستجابة لها وموضوعات أخرى تهم الصحة العامة.
مشاهدة وزير الصحة يشارك افتتاح أعمال الدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للصحة العالمية في
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الصحة يشارك افتتاح أعمال الدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للصحة العالمية في جنيف قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الجزيرة اونلاين ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الصحة يشارك افتتاح أعمال الدورة الـ ٧٧ للجمعية العامة للصحة العالمية في جنيف.
في الموقع ايضا :
- قاليباف في مسقط للتشاور حول الترتيبات الإدارية الجديدة لمضيق هرمز
- أزمة في "الليكود"... من سيخلف نتنياهو؟
- في كلام جديد.. قاليباف يتحدّث عن لبنان
