عبدالاله الزهراني – مكة المكرمة
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك ، في اللقاء الأسبوعي مساء اليوم، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية وذلك بالقصر الحكومي بتبوك.وفي بداية الاستقبال رحب سموه بالجميع ، متناولاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات ،منوهاً سموه باللحمة الوطنية الصادقة التي تميز مجتمعنا،سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه .
مشاهدة أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير منطقة تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي.
في الموقع ايضا :
- الأجواء في اليمن اليوم.. أمطار على المرتفعات وحر شديد في المناطق الصحراوية
- عاجل.. وزير الدفاع الباكستاني: نتنياهو ارتكب إبادة جماعية في الضفة الغربية وقطاع غزة ولبنان، وحلفاء “إسرائيل” الغربيون هم متواطئون
- تحالف استراتيجي بين الذكاء الاصطناعي والطاقة النووية لتجاوز ازمة الكهرباء
