محلل أمني عن الغارة على رفح: إسرائيل تتصرف بهذه الطريقة لأن أمريكا لن تحاسبها ...الإمارات

سي ان ان عربية - اخبار عربية
محلل أمني عن الغارة على رفح: إسرائيل تتصرف بهذه الطريقة لأن أمريكا لن تحاسبها

خلال مقابلة أجراها مع CNN، قال المحلل الأمني، هيلير، بعد الغارة الإسرائيلية على رفح: "أعتقد أن الإسرائيليين يعرفون أنه لن تكون هناك أي عواقب من جانب الولايات المتحدة، ولهذا السبب يتصرفون بهذه الحصانة، وقد شرعوا في هذا الهجوم الكارثي حقًا".

وأضاف هيلير أن "الخط الأحمر" الذي ادعى الرئيس الأمريكي جو بايدن أنه وضعه "إذا دخلت إسرائيل رفح" قد تم كسره في اليوم السابق لوضعه، واليوم الذي قال فيه ذلك بالفعل، ومرات عديدة منذ ذلك الحين.

    وتابع: "لسوء الحظ، فإن رد فعل الولايات المتحدة خلال الأسابيع القليلة الماضية بشأن هذا "الخط الأحمر" كان غير مُرض على الإطلاق".

    وأشار إلى أن الإسرائيليين "يعرفون أنهم لن يحصلوا على حظر للأسلحة أو ضغوط سياسية شديدة في الأمم المتحدة بسبب حقيقة أن الولايات المتحدة لن تفرض ثمنًا على إسرائيل "لكسر هذا الخط الأحمر". لذا فإن الخط الأحمر ليس خطًا على الإطلاق، لقد أصبح متعرجًا للغاية".

    مشاهدة محلل أمني عن الغارة على رفح إسرائيل تتصرف بهذه الطريقة لأن أمريكا لن تحاسبها

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محلل أمني عن الغارة على رفح إسرائيل تتصرف بهذه الطريقة لأن أمريكا لن تحاسبها قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سي ان ان عربية ( الإمارات ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محلل أمني عن الغارة على رفح: إسرائيل تتصرف بهذه الطريقة لأن أمريكا لن تحاسبها.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار عربية


    اخر الاخبار