10:22 م | الإثنين 27 مايو 2024
طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري
علق طارق العشري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على الخسارة أمام الزمالك في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد برج العرب في إطار لقاءات الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وظهرت علامات الإحباط على وجه طارق العشري، قائلا خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: «بالطبع أنا حزين للخسارة.. كنا نتطلع للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، لكن فريقي افتقد إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب في ظل حالة عدم تركيز أصابت مابولولو في بعض فترات اللقاء إلى جانب تسرع بنجامين بواتينج».
الغيابات وراء تأثر الدفاع
ولفت العشري إلى وجود بعض القصور في النواحي الدفاعية بسبب الغيابات، مشيرا إلى أنه على الرغم من الخسارة إلا أن الفريق أدى بشكل جيد أمام الزمالك وكان من الممكن أن يعدل النتيجة لولا غياب التوفيق والتسرع.
وأعرب المدير الفني للاتحاد السكندري عن ثقته في قدرة الفريق على التطور والارتقاء بالأداء في المباريات القادمة، لافتاً إلى أن الجهاز الفني سيعكف على تصحيح الأخطاء خلال فترة توقف الدوري.
يأتي ذلك في الوقت الذي انتابت فيه لاعبي الاتحاد السكندري مشاعر حزن عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية لقاء الزمالك بالخسارة بهدفين نظيفين.
مشاهدة طارق العشري يعلق على الخسارة أمام الزمالك laquo حزين ولكن raquo
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ طارق العشري يعلق على الخسارة أمام الزمالك حزين ولكن قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الوطن ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، طارق العشري يعلق على الخسارة أمام الزمالك: «حزين ولكن!».
في الموقع ايضا :
- كل ما تريد معرفته عن مباراة النرويج ضد السنغال: الموعد والقنوات والتشكيل
- موعد مباراة الأردن ضد الجزائر في كأس العالم 2026: القنوات الناقلة والموعد والتشكيل المتوقع
- الأرجنتين ضد النمسا اليوم.. تعرف على الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
