استقبل أمير منطقة تبوك الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، بحضور نائب أمير منطقة تبوك الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز، في اللقاء الأسبوعي مساء اليوم، رؤساء المحاكم والمواطنين ومديري الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية، في القصر الحكومي بتبوك.
وفي بداية الاستقبال رحب بالجميع، متناولاً في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات، منوهاً باللحمة الوطنية الصادقة التي تميز مجتمعنا، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يديم على البلاد أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده.
بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء على مائدة أمير تبوك.
مشاهدة أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة عكاظ ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، أمير تبوك يستقبل المواطنين في اللقاء الأسبوعي.
في الموقع ايضا :
- عن حفل تدشين الهوية البصرية الجديدة للجمعية السعودية للفنون التشكيلية
- إعلام إسرائيلي: واشنطن تبدي تفهما للموقف الإسرائيلي بشأن لبنان
- اختصاصات حددها القانون لهيئة الدواء المصرية.. تعرف عليها
