وأكد الهمص في بيان وصل "عربي21" نسخة منه، خروج المستشفى عن الخدمة، ونقل الطواقم الطبية العاملة إلى المستشفى الميداني، الذي يجري تجهيزه في منطقة المواصي غرب مدينة رفح.
وأشار إلى أن هذا القرار جاء بعد إقدام الاحتلال على توسيع العملية العسكرية في محافظة رفح، والاستهدافات المتكررة والمتعمدة لمحيط المستشفى.
وذكر أن قوات الاحتلال استهدفت اليوم بوابة المستشفى، ما أدى إلى ارتقاء اثنين من الطواقم العاملة، منوها إلى أن 5 آخرين من الطواقم الطبية أصيبوا في استهداف سابق.
يأتي ذلك في ظل تواصل اجتياح مدينة رفح، وارتكاب جيش الاحتلال مجازر دموية في المدينة، كان أبرزها الليلة الماضية في منطقة "البركسات" غرب المدينة، والتي أسفرت عن استشهاد 45 فلسطينيا منهم 23 من النساء والأطفال وكبار السن، إلى جانب إصابة 249 آخرين.
وأدانت دول عربية ومنظمات عالمية المجزرة الوحشية التي ارتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في خيام النازحين بمحافظة رفح جنوب قطاع غزة، مساء الأحد.
يشار إلى أن الاحتلال الإسرائيلي أقر بجريمته الوحشية، وقال جيشه في بيان، إن الضربات استهدفت قادة لحركة حماس، لكنها أضرت بالمدنيين في الخيام.
مشاهدة توقف العمل في مستشفى وسط رفح جراء استهدافه من الاحتلال
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ توقف العمل في مستشفى وسط رفح جراء استهدافه من الاحتلال قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على عربي21 ( الشرق الأوسط ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، توقف العمل في مستشفى وسط رفح جراء استهدافه من الاحتلال.
في الموقع ايضا :
- وزير التربية والتعليم يبحث مع برنامج الغذاء العالمي توسيع الشراكة وتعزيز برامج التغذية المدرسية
- الداخلية القطرية تكشف طبيعة الانفجار في "رأس لفان"
- الدفاع المدني يصدر تنبيهًا مهمًا للحفاظ على الأرواح والممتلكات في المباني
