تفقد الدكتور باسم منصور رئيس دائرة الإعلام والثقافة بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي، عضو الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم، مقر نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين للاطلاع على آخر المستجدات على المستوى الإعلام في الجنوب وبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين.
واستمع الدكتور منصور من مساعد الأمين العام للنقابة نصر باغريب إلى شرح حول الأنشطة والفعاليات الذي نظمتها النقابة من خلال إقامة الدورات التدريبية والندوات التثقيفية وورش العمل التي تعزز حلقت التواصل بين وسائل الإعلام في الجنوب ، مشيدا بما تقوم به النقابة ودورها في الدفاع عن حقوق الصحفيين، وتعزيز مبدأ حرية الصحافة وتعزيز دورها بين أوساط الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، منوهًا بأهمية صقل مهارات وقدرات الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في الجوانب الميدانية.
مشاهدة الأمانة العامة تبحث مع نقابة الصحفيين الجنوبيين أوجه التعاون المشترك
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الأمانة العامة تبحث مع نقابة الصحفيين الجنوبيين أوجه التعاون المشترك قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على العاصفة نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، الأمانة العامة تبحث مع نقابة الصحفيين الجنوبيين أوجه التعاون المشترك.
في الموقع ايضا :
- كم سجل سعر الذهب في اليمن اليوم؟ أحدث الأسعار في صنعاء وعدن
- حالة الطقس في اليمن اليوم.. أمطار غزيرة وحر شديد وتحذيرات جوية
- الخارجية الأمريكية: الولايات المتحدة تستعد لتقديم مساعدات إلى فنزويلا بعد الزلزال
