تفقد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف مشروع الإسكان التنموي بالحويه ” الحزمه الأولى و الثانيه”وتجول سمو محافظ الطائف في موقع المشروع وأطلع على العمل وشاهد نماذج من الوحدات السكنية المقرر تسليمها قريبآ.
واستمع سموه لشرح عن سير العمل في المشروع من المهندس عبدالله العتيبي والذي أشار إلى أن المشروع يحتوي علي 56 عمارة باجمالي عدد الوحدات 1188 وحده سكنيةمقسمة الي نموذجين الأول بمساحة 140م٢ باجمالي عدد 572 وحده والنموذج الثاني بمساحة 130 م٢ بعدد 616 وحده .
وأضاف العتيبي أن الوحدات السكنية مخصصة لمستفيدي الاسكان التنموي والأسر الضمانية حيث بلغت نسبة الإنجاز في المشروع 43%
مشاهدة محافظ الطائف يتفقد مشروع الإسكان التنموي بالحوية
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ محافظ الطائف يتفقد مشروع الإسكان التنموي بالحوية قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على صحيفة الراي الالكترونية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، محافظ الطائف يتفقد مشروع الإسكان التنموي بالحوية.
في الموقع ايضا :
- Houthi military hints push Saudi Arabia to expedite southern dialogue
- Yemen’s and the region’s security are a red line… Sana’a warns against “Israeli” moves in Somaliland
- بعد استجوابه بأساليب نفسية.. شات جي بي تي يقر بجرائم لم يرتكبها
