تمكنت القوات الأمنية والوحدات المشتركة المتمثلة باللواء الأول والثاني دفاع شبوة والقوات المشتركة، مساء اليوم، من إلقاء القبض على شخصين قاما بإطلاق النار على المواطن “م. ع. ص. أ.” في أحد المحلات بشارع درهم بمدينة عتق.
وعقب تلقي البلاغ، باشرت الوحدات الأمنية بتطويق مكان الحادثة وملاحقة الجناة حتى تم إلقاء القبض عليهما وإيداعهما في إدارة البحث الجنائي لاستكمال الإجراءات القانونية بحقهما.
وأشاد مدير عام شرطة محافظة شبوة، العميد الركن فؤاد النسي، بقيادة الوحدات المشتركة لجهودهم لإسناد القوات الأمنية، مشيدًا بالدور الكبير الذي قامت به القوات الأمنية في إلقاء القبض على الجناة.
وأكد العميد الركن فؤاد النسي أن هذا الإنجاز يأتي في ظل الجهود الأمنية المشتركة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.
كما ثمن العميد النسي، اهتمام ومتابعة محافظ المحافظة، رئيس اللجنة الأمنية، الشيخ عوض محمد بن الوزير، لدعمه المتواصل لجهود الأمن في المحافظة.
وأكد العميد النسي، أن القوات الأمنية لن تسمح بحدوث أي فوضى أو انتهاك للقانون، مشددًا على ضرورة التزام الجميع بالنظام والقانون لضمان استمرار الأمن والاستقرار في المحافظة.
مشاهدة القبض على الجناة في حادثة إطلاق النار على مواطن بشارع درهم بمدينة عتق
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ القبض على الجناة في حادثة إطلاق النار على مواطن بشارع درهم بمدينة عتق قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على العاصفة نيوز ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، القبض على الجناة في حادثة إطلاق النار على مواطن بشارع درهم بمدينة عتق.
في الموقع ايضا :
- نتائج الثانوية العامة في صنعاء 2026 رابط الاستعلام وخطوات الحصول على النتيجة
- اختيار كوثر بن هنية عضو في لجنة التّحكيم الدّولية لمهرجان البندقية السينمائي 2026
- كريم وناس: مؤسف ومحزن ما يحدث للبطل البارالمبي أمان الله التيساوي
