وزير الداخلية: حققنا إنجازات كبيرة في مكافحة المخدرات ..اخبار محلية

جريدة الوطن السعودية - اخبار محلية
وزير الداخلية: حققنا إنجازات كبيرة في مكافحة المخدرات
قال وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود، إن الوزارة سخرت كل إمكانياتها في مكافحة المخدرات، بناء على توجيهات ودعم ومتابعة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان.

وأعلن وزير الداخلية، اليوم الأربعاء، عبر منصة "إكس"، تحقيق إنجازات في مكافحة المخدرات وضبط مهربيها ومروجيها، بجهود استثنائية عبر خطط أمنية استباقية.

وجدد وزير الداخلية التأكيد أن جهود الوزارة مستمرة في التصدي بقوة وصرامة لكل ما يهدد أمن الوطن واستقراره.​

    مشاهدة وزير الداخلية حققنا إنجازات كبيرة في مكافحة المخدرات

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزير الداخلية حققنا إنجازات كبيرة في مكافحة المخدرات قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن السعودية ( السعودية ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزير الداخلية: حققنا إنجازات كبيرة في مكافحة المخدرات.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار