شارك السفير أحمد محمد الطريفي، رئيس قطاع الشؤون العربية والأفريقية بوزارة الخارجية، وحاتم عبدالحميد حاتم، رئيس قطاع المنظمات بالوزارة، في الاجتماع الثاني حول الوضع الإنساني في غزة، والذي عُقد اليوم عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، برئاسة المديرية العامة للمساعدات الإنسانية والحماية المدنية ودول الخليج في الاتحاد الأوروبي، بمشاركة عدد من المسؤولين من وزارات خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وتم خلال الاجتماع، استعراض الوضع الإنساني في غزة، وبحث فرص إيصال المساعدات للشعب الفلسطيني الشقيق، هذا إلى جانب بحث الجهود المشتركة التي تقوم بها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي في هذا السياق.
مشاهدة laquo الخارجية raquo تشارك في الاجتماع الثاني حول الوضع الإنساني في غزة
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ الخارجية تشارك في الاجتماع الثاني حول الوضع الإنساني في غزة قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على جريدة الوطن البحرينية ( البحرين ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، «الخارجية» تشارك في الاجتماع الثاني حول الوضع الإنساني في غزة.
في الموقع ايضا :
- كم سعر الذهب اليوم في اليمن؟ تعرف على أسعار صنعاء وعدن الأربعاء 24 يونيو 2026
- تقلبات جوية في اليمن اليوم.. أمطار رعدية ورياح نشطة وحرارة مرتفعة
- جامعة عمان العربية تطرح دورة تدريبية جديدة
