فعالية لمركز الحجز الاحتياطي بإب بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام ..اخبار محلية

الثورة نت - اخبار محلية

On يونيو 26, 2024

الثورة نت|

    أُقيم اليوم في مركز الحجز الاحتياطي بإب، فعالية خطابية بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام.

    وفي الفعالية التي حضرها مساعد مدير أمن المحافظة العقيد أمين وجيه الدين ونائب مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة صدام العميسي.. أشار نائب مدير مركز الحجز الاحتياطي عبده علي الشامي ومدير التوعية بفرع هيئة الزكاة محمد الأسد، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى لما لها من دلالات معنوية في تغيير الواقع السيئ التي تعيشه الأمة من خلال العودة الى ولاية الإمام علي .

    وأشارا إلى أن الولاية هي نهج اتباع واقتداء بالإمام علي عليه السلام ينتج عنه سلوك عملي في الواقع ينعكس ايجابا في تعميق علاقة الارتباط بالله وتعزيز القيم الدينية والأخلاقية والسلوكية.

    واستعرض الشامي والأسد فضائل وخصال الإمام علي بن أبي طالب ومكانته وأدواره وارتباطه الوثيق بالرسول الأكرم صلوات الله عليه وعلى آله.. لافتين إلى أن الولاية لله ورسوله والإمام علي وأعلام الهدى تحصين للأمة من تولي اليهود والنصارى.

    تخلل الفعالية التي حضرها ممثل التوجيه المعنوي بإدارة أمن المحافظة النقيب ناجي غشيم ورئيس قسم التوجيه والعلاقات بمركز الحجز الاحتياطي الملازم خالد الأمير قصيدة وأناشيد معبرة عن المناسبة.

    مشاهدة فعالية لمركز الحجز الاحتياطي بإب بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ فعالية لمركز الحجز الاحتياطي بإب بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على الثورة نت ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، فعالية لمركز الحجز الاحتياطي بإب بذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار