أعلنت لجنة النزاعات بالنجم الرياضي الساحلي، أن الفريق على بعد جمع مليوني دينار، في ملفي اللاعبين الحسين بن عيادة وسليمان كوليبالي ورفع عقوبة المنع من الانتداب.
وقالت اللجنة في بلاغ موجه إلى جماهير النجم، إن الفريق أمامه 30 يوما لجمع مليوني دينار لإنهاء الكابوس.
وأطلقت اللجنة حملة لشراء بطاقات ''إيتواليست للأبد'' لجمع المبلغ المطلوب.
وكانت اللجنة قد تمكنت من غلق ملف اللاعب المالي عمر كوناتي بشكل نهائي أمس الثلاثاء، بتحويل مبلغ 513 ألف دينار لحساب اللاعب.
وانطلقت اللجنة المستقلة لفض النزاعات في عملها منذ جانفي الماضي ونجحت في غلق عدة ملفات بمساعدة جماهير الفريق.
مشاهدة النجم الساحلي مطالب بدفع مليونا دينار لرفع عقوبة المنع من الانتداب
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ النجم الساحلي مطالب بدفع مليونا دينار لرفع عقوبة المنع من الانتداب قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على أرابسك ( تونس ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، النجم الساحلي مطالب بدفع مليونا دينار لرفع عقوبة المنع من الانتداب.
في الموقع ايضا :
- شهيد في قصف إسرائيلي بمواصي خان يونس جنوبي قطاع غزة عاجل
- وهبي: لا مشكلة في اللعب بالمكسيك
- الميسري يلتقي فضل الجعدي لبحث التحضيرات الجارية للحوار الجنوبي الجنوبي