ذكرت وسائل إعلام فلسطينية، أن الاحتلال الإسرائيلي يطلق قنابل فسفورية شمال المخيم الجديد في النصيرات وسط قطاع غزة، وفق نبأ عاجل لقناة القاهرة الإخبارية.
أضاف الإعلام الفلسطيني، أن الاحتلال نسف مربعًا سكنيا وسط مدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
وفي وقت سابق، أعلنت فصائل فلسطينية، استهداف دبابة ميركافا إسرائيلية، في حي تل السلطان بمدينة رفح جنوبي قطاع غزة.
مشاهدة إعلام فلسطيني الاحتلال يطلق قنابل فسفورية شمال المخيم الجديد في النصيرات
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ إعلام فلسطيني الاحتلال يطلق قنابل فسفورية شمال المخيم الجديد في النصيرات قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على اليوم السابع ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، إعلام فلسطيني: الاحتلال يطلق قنابل فسفورية شمال المخيم الجديد في النصيرات.
في الموقع ايضا :
- رحيل الدكتورة سامية حسن الساعاتى رائدة علم الاجتماع عن عمر يناهز 82 عاما
- ميلاد هدى شعراوى.. كتب تناولت سيرتها
- منشورات القاسمي تصدر «الأميرة المغولية ودموع الشفقة» بالإنجليزية والصينية
