ناقشت لجنة الغاز المنزلي بمحافظة شبوة في اجتماع لها، اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، رئيس اللجنة عبدربه هشلة، القضايا الخاصة بمهام عملها ونشاطها.
وأكدت اللجنة على مواصلة الجهود للحفاظ على الاستقرار التمويني الذي تشهده المحافظة فيما يتعلق بهذه المادة التموينية الحيوية والهامة في حياة المواطنين..مشددة على ضرورة تعزيز الرقابة على بيع وسعر مادة الغاز وعدم السماح بالتلاعب بها ومحاربة أي ظواهر مخلة.
وطالبت اللجنة، الشركة اليمنية للغاز باعتماد محطة لبيع الغاز المنزلي لكبار المستهلكين، وبما لا يؤثر على حصة المحافظة من هذه المادة التموينية الهامة.
مشاهدة لجنة الغاز المنزلي بشبوة تناقش عدد من القضايا الخاصة بمهامها
يذكر بـأن الموضوع التابع لـ لجنة الغاز المنزلي بشبوة تناقش عدد من القضايا الخاصة بمهامها قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على سما عدن الإخبارية ( اليمن ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.
وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، لجنة الغاز المنزلي بشبوة تناقش عدد من القضايا الخاصة بمهامها.
في الموقع ايضا :
- اليمن اليوم.. تقلبات جوية بين أمطار غزيرة وحرارة تتجاوز 40 درجة
- مجلس الشيوخ يوافق على مقترحات نائب حزب مستقبل وطن لدعم النقل الجماعي بالإسكندرية
- مخاطر التوقف الفردي عن ادوية الكوليسترول وكيف تحمي قلبك من الجلطات