وزيرة البيئة توجه بتشكيل لجنة فنية لتقييم الأضرار البيئية بعد غرق مركب السفاري ..اخبار محلية

بلدنا اليوم - اخبار محلية
وزيرة البيئة توجه بتشكيل لجنة فنية لتقييم الأضرار البيئية بعد غرق مركب السفاري

وجهت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، تعليمات بتشكيل لجنة فنية من محميات البحر الأحمر لتقييم الأضرار البيئية نتيجة حادث غرق مركب السفاري "إيكوزوست" في منطقة سطايح جنوب مدينة مرسى علم. 

وفقًا لبيان وزارة البيئة الصادر اليوم الأربعاء، فإن الوزيرة تابعت الحادث وأصدرت توجيهاتها فورًا.

    وفي تفاصيل الحادث، تم تلقي بلاغ بغرق المركب واصطدامه بالشعاب المرجانية، مما تسبب في ثقب ببدن اللنش وغرقه في محمية وادي الجمال. 

    وشددت الوزيرة على ضرورة إعداد تقرير نهائي بعد فحص محميات البحر الأحمر لتحديد أسباب الحادث وتقييم الخسائر البيئية، واتخاذ الإجراءات اللازمة بناءً على النتائج المستخلصة.

    اقرأ ايضا

    مشاهدة وزيرة البيئة توجه بتشكيل لجنة فنية لتقييم الأضرار البيئية بعد غرق مركب السفاري

    يذكر بـأن الموضوع التابع لـ وزيرة البيئة توجه بتشكيل لجنة فنية لتقييم الأضرار البيئية بعد غرق مركب السفاري قد تم نشرة اليوم ( ) ومتواجد على بلدنا اليوم ( مصر ) وقد قام فريق التحرير في برس بي بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

    التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

    وختاما نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم من موقع Pressbee تفاصيل ومعلومات، وزيرة البيئة توجه بتشكيل لجنة فنية لتقييم الأضرار البيئية بعد غرق مركب السفاري.

    Apple Storegoogle play

    آخر تحديث :

    في الموقع ايضا :

    الاكثر مشاهدة في اخبار محلية


    اخر الاخبار